د. ايهاب مسلم

استشارى التسويق، مدرب فى العلوم والمهارات الإدارية بمصرطبيب ورجل أعمال خبرة أكثر من 35 عاما فى تطوير وإدارة الشركات
ماجستير إدارة الأعمال

محاضر ومدرب

يقدم الدكتور برامجه التدريبية منذ اكثر من عشر سنوات للأفراد والشركات، تغطي دورات التسويق ولاإدارة ومهارات البيع.
قام بعد خبرته في المشاكل التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر والمنطقة العربية بتصميم برنامج تدريبي يعرف بدبلومة التسويق 3في1 يحتوي بشكل فريد على مجموعة من المهارات والعلوم الإدارية المطلوبة لنجاح الشركات، لاتوجد في كتاب واحد أو كورس واحد.
و بالإضافة إلى ذلك بدأ في إتاحة البرامج التدريبية بشكل الكتروني منذ سنة 2017 لمتدربين داخل وخارج مصر، ثم انضم سنة 2019 إلى أكبر موقع تدريب أونلاين، موقع يوديمي كمدرب في العلوم الإدارية. وحصلت أغلب كورساته على شارة الأعلى مبيعا والأفضل تقييما على الموقع، حضر برامجه التدريبية عشرات الآلاف من مصر والعالم العربي سواء بالحضور أو أونلاين مباشر أو على موقع يوديمي، أو الحصول على الفيديوهات المسجلة بالصوت والصورة.
وصل عدد الكورسات إلى 21 كورس على الموقع واشترك فيها أكثر من 70 ألف دارس عربي على موقع يوديمي ومواقع أخرى، من 134 دولة حول العالم.
وفي الخطة إضافة كورسات جديدة بانتظام ان شاء الله. وتحت الإنشاء منصة تعليمية خاصة لدوراته التدريبية في التسويق، ومهارات البيع والإدارة.
ينشر الدكتور مقالات إدارية على صفحته على موقع فيس بوك التي يتابعها اكثر من 230 ألف متابع من جميع دول العالم.

عيادة الشركات

يقدم الدكتور إيهاب برنامج اسبوعي لايف تفاعلي على صفحة الفيسبوك بعنوان “عيادة الشركات” .. لمناقشة الموضوعات الإدارية واجابة اسئلة المتابعين، وأنشأ جروب على فيس بوك بنفس الإسم انضم لها 170 ألف عضو، يتبادلون الخبرات الإدارية ويطلبون حلولا لمشاكل شركاتهم.

اكبر قناة تعليم إداري على يوتيوب

قناة د إيهاب على يوتيوب أكبر قناة على الانترنت متخصصة في التعليم الإداري والتسويقي باللغة العربية وذلك من حيث عدد المشتركين البالغين نحو 290 الف مشترك. وكذلك من ناحية كثافة المحتوى البالغ ما يقرب من 500 فيديو يقدم فيها المعلومات بطريقة مبسطة وعملية، وتحتوى أيضا على تبسيط بعض المفاهيم الاقتصادية، لما للاقتصاد من أهمية فى عالم الأعمال، وكذلك لتحقيق التوعية العامة.

خرافات تدمر الشركات

يهتم الدكتور إيهاب مسلم بمحاربة الخرافات المنتشرة في منطقتنا العربية فى إدارة الشركات، تعوق نجاح الشركات وتتسبب أحيانا في خسائر فادحة، موجودة في سلسلة فيدوهات على قناة يوتيوب. وصل عددها إلى ما يقرب من 40 خرافة.

استشارى

يقدم الدكتور إيهاب استشارات للشركات في المنطقة العربية، تسعد الشركات على البداية بشكل صحيح، وعلاج المشاكل التي تواجهها، وتطوير أعمالها لتتمكن من النمو والاستفادة من الفرص الموجودة والنجاحات المتحققة.